ســـــوريـا

الاحتلال الروسي يُكذّب الهدنة التي أعلن عنها ويقصف ريف إدلب

تعرّضت قرى وبلدات ريف إدلب الجنوبي الشرقي لقصف مكثّف من قوات نظام الأسد والاحتلال الروسي، اليوم الخميس، عقب إعلان الاحتلال الروسي عن هدنة في المنطقة.

وبالتفاصيل، قصفت قوات نظام الأسد والاحتلال الروسي بالقذائف والصواريخ الأحياء السكنية في قرى وبلدات “بابيلا، معرشمشة، معرشورين، معرشمارين، تلمنس، ومعرة النعمان” بريف إدلب الجنوبي الشرقي، مساء اليوم.

وذلك بالتزامن مع إعلان وزارة دفاع الاحتلال الروسي عن وقف لإطلاق النار في منطقة خفض التصعيد “إدلب” شمال سوريا، بموجب الاتفاق الذي جرى التوصل إليه مع تركيا، عقب زيارة الرئيس الروسي بوتين لرئيس تركيا رجب طيب أردوغان أمس الأربعاء، على أن يبدأ سريان وقف اطلاق النار اليوم الخميس.

في حين بات أهالي إدلب يقظين لألاعيب الاحتلال الروسي وأكاذيبه في الهدن الماكرة التي يُعلن عنها بشكل مستمر، في وقت تستمر نيرانه من استهداف المناطق المحررة وتهجير المدنيين إلى مصيرهم المجهول.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسأل الله العظيم ان ييسر أمركم ويشرح صدوركم ويحفظكم من كل شر يارب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا ولا تغير علينا اللهم انصر اخواننا المسلمين في كل مكان اللهم كن لهم عونا ونصيرا ومؤيدا وظهيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق