تـركـيـــــــا
أخر الأخبار

دفعة جديدة من أبناء إدلب يتخرجون من معسكرات “المقاومة الشعبية” ويلتحقون بالجبهات

خرّجت سرايا المقاومة الشعبية، الدفعة الثانية من المدنيين المنتسبين لمعسكراتها في إدلب، اليوم الخميس، بهدف رفد الجبهات بالمقاتلين للدفاع عن المنطقة والزود عنها ومواجهة الاحتلالين الروسي والإيراني.

وفي تصريح مقتضب، قال “حازم أبو عمر” المنسق العسكري لسرايا المقاومة الشعبية: “قمنا اليوم بتخريج الدفعة الثانية من معسكرات سرايا المقاومة الشعبية وهذه الدفعات التي تم تخريجها سيتم تجهيزها إن شاء الله وإرسالها إلى الجبهات ليشاركوا في معارك الصد والإقتحام جنبًا إلى جنب مع إخوانهم المقاتلين على الجبهات من الفصائل”.

وأضاف، “كان عمل سرايا المقاومة يقتصر على التحصين ثم تطور الأمر وأصبح هناك سرايا مختصة بالرباط وسرايا مختصة بأعمال التحصين ثم انتقلنا إلى المرحلة الثالثة وهي تجهيز سرايا خاصة بالقتال وهذه السرايا تشارك بأعمال القتال جنبًا إلى جنب مع إخوانهم الفصائل في غرفة عمليات الفتح المبين”.

وختم، “وبإذن الله عز وجل المعسكرات مستمرة وكلما خرجنا دفعة ستدخل خط المواجهة مع الاحتلال وأذنابه، وستدخل مكانها دفعة جديدة للمعسكر من أهلنا وشبابنا في المناطق المحررة.

والجدير بالذكر، أنّ الحاضنة الشعبية في المناطق المحررة تقف مع الثوار كتفًا إلى كتف في مواجهة قوى الاحتلال الذي يسعى للإجهاض على آخر معاقل الثورة السورية في إدلب، لكنَّ حال الشعب يقول: “جذور نضالنا وصمودنا راسخة في أرض ثورتنا، كرسوخ جذور أشجار الزيتون في أراضي إدلب التي تُمثّل اليوم كرامتنا وعزوتنا”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق