ســـــوريـا

الجيش الوطني.. يطلق عملية أمنية في منطقة نبع السلام

أعلن الجيش الوطني السوري انطلاق عملية أمنية وعسكرية لملاحقة الإرهابيين المسؤولين عن الفلتان الأمني الحاصل في عموم الشمال المحرر.

وقالت وزارة الدفاع في الحكومة المؤقتة أن اجتماع عقد في الثاني من الشهر الجاري شباط، والذي ضم قادة فيالق الجيش الوطني السوري ، إدارات الشرطة العسكرية، والقضاء العسكري، على خلفية تحسين الوضع الأمني في المناطق المحررة.

وأشارت الوزارة إلى أن الجيش الوطني السوري “بدأ للتو بعملية أمنية وعسكرية ضد الخلايا الإرهابية، وعصابات الجريمة، وأذناب التنظيمات الإرهابية ضمن المناطق المحررة دفاعا عن أمن أهلنا واستقرارهم.

وأكدت وزازة الدفاع بدأ عملية عسكرية واسعة النطاق واسعة النطاق ضدد خلايا التنظيمات الإرهابية وأذنابها في المنطقة، دفاعا عن أمن أهلنا واستقرارهم، مشيرا أن شعار الجيش الوطني السوري في هذه العملية سيكون هو اجتثاث الإرهاب وبسط الأمن والاستقرار وأنه سيواصل عملياته حتى تحقيق الغاية المرجوة منها.

في حين شهدت مناطق الشمال المحرر عدة انفجارات و عمليات اغتيال استهدفت فيها، عناصر من الجيش الوطني وعناصر ومسؤولين من قوى الشرطة والأمن العام، وأن من وراء ذلك “قسد” و “نظام الأسد” و “تنظيم الدولة”، فيما اطلق نشطاء دعوات وطالبت الفعاليات المحلية والمدنية، بالعمل على ضبط الانفلات الأمني المتواصل في الشمال السوري.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق