ســـــوريـا

أيمن رضا الموالي لنظام الأسد ينسرق منزله مرتين خلال عام دون رادع

صرح الممثل السوري الموالي لنظام الأسد أيمن رضا عن انتشار ظاهرة السرقة بشكل كبير في العاصمة دمشق، مؤكدا تعرضه للسرقة مرتين خلال عام.

وبالتفاصيل، أعلن الممثل أيمن رضا الموالي لنظام الأسد عن تعرض منزله للسرقة عبر منشور علي صفحته الرسمية فيسبوك مساء أمس الأحد 7 آذار، و رغم كل الاحتياطات ووجود كاميرات مراقبة في حيه.

وأردف الممثل في منشوره: بس بدي أحكي شغلة، أول مبارح سرقوا الموتور من ناح الباب، والحارة عنا مليانه كاميرات، والسنة الماضية سرقولي موتور تاني، وطبعا دائما بيضيع غريمو، يعني مابنعرف السارق. وأن خلال الجمعة الماضية انسرق من الحي الذي أقطن فيه أربع موتورات وشي عشر دراجات هوائية، أنا مو مشان الموتور بس صار الوضع بيخوف.

وختم الممثل منشوره أن من يتمكن من ضبط الحرامي سيحصل على مكافئة قيمة، قائلا: ع فكره اللي بيلقطهن اللو مكافئه مرتبة بس مشان نلقط الحرامية، وشكراً.

ويذكر أن مناطق سيطرة ميليشيات الأسد تمر بظروف معيشية. صعبة، ويعاني الأهالي من الحصول على لقمة العيش، كما تشهد أرتفاع ملخوظ بأعمال السرقة و الخطف و انتشار المخدرات والحشيش و جرائم قتل وعمليات اغتيال متكررة، وذلك بسبب الفلتان الأمني، وانتشار الميلشيات الأجنبية في مختلف المناطق السورية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق