ســـــوريـا

قصف عنيف يطال قرى جبل الزاوية جنوب إدلب وفصائل الثوار ترد

قصف نظام الأسد اليوم الثلاثاء 9 من آذار/ مارس قرى جبل الزاوية باكثر من “250” قذيفة، بالتزامن استهداف الثوار مواقع ليمليشيات الإيرانية والروسية في مرديخ وتحقيق إصابات مباشرة

وبالتفاصيل، نشرت مصادر محلية، ان قوات نظام الأسد والميليشيات المساندة له، قصفت بشكل مكثف و عنيف بأكثر من “250” قذيفة قرى وبلدات، “شنان” و “بينين” و “سرجة والمزارع المحيطة بهم بالمدفعية الثقيلة و راجمات الصواريخ في جبل الزاوية، مما أدى لوقوع أضرار مادية كبيرة بالأبنية السكنية والمحال التجارية، دون ذكر إصابات بشرية في صفوف المدنيين.

بالتزامن استهدف الثوار وبشكل مكثف عصابات الأسد والميليشيات الروسية والإيرانية في بلدتي “داديخ” و “مرديخ” شرق إدلب بالمدفعية الثقيلة، وتحقيق إصابات مباشرة.

وإلى ذلك أعلنت فصائل الثوار عن صد محاولة تسلل لمجموعة من “القوات الخاصة” التابعة للإحتلالين الروسي والإيراني على محور بلدة ‎العنكاوي غربي ‎حماة، وأوقعتهم بين قتل وجرح، وسط تحليق مكثف لـطائرات الروسية الحربيةو الاستطلاع.

ويستمر تصعيد ميليشيات الاحتلالين الإيراني والروسي على منطقة حبل الزاوية، برغم عودة عدد كبير من الأهالي الى المنطقة، وعلى الرغم تمركز قواعد و نقاط عسكرية تركية في المنطقة.
قصف بشكل عنيف يطال قرى جبل الزاوية جنوب إدلب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق